الدوري الايطالي

قوي في السباق: تغلب لاتسيو 1: 2 على الإنتر

وضع إيموفيلا وميلنكوفيتش سافيتش في طريقهما إلى المركز الثاني

لاتسيو. 
قفز إلى المركز الثاني

من الصعب أن نتذكر عندما رأينا آخر موسم مجنون في الدوري الإيطالي. هذا الصباح فقط (الأحد) ، كان إنتر لا يزال في المركز الأول في السلسلة A ، والآن ، لم يخسر الإنتر تقدمًا فقط أمام لاتسيو وخسروا 2: 1 ، لكنهم تراجعوا أيضًا إلى المركز الثالث.

والفائز الكبير في هذه المباراة هو يوفنتوس ، الذي هزم في وقت سابق بريشيا 0: 2 وقفت وحدها في القمة برصيد 57 نقطة. نقطة واحدة فقط أدناه هي لاتسيو برصيد 56 وإنتر ، كما ذكرنا ، خسر القمة ، والثالث برصيد 54 نقطة.

كانت اللعبة نفسها مدروسة في الافتتاح ، ولكن مع مرور الدقائق بدا أنها تسير في اتجاه إنتر ، خاصة أن الدقيقة 43 من المباراة آشلي يونغ سجل أول ظهور له في الزي الأزرق الداكن ، وليس مجرد هدف – ولكن ركلة من الهواء من امتداد لشبكة توماس ستراكوشا .

ولكن ، كما حدث عدة مرات هذا الموسم ، أظهر فريق سيمونا إنزاجي شخصية ، وفي الدقيقة 50 ، فشل هداف الدوري تشيرو إيموبيليا في ركلة جزاء لبندل و وايت من البقعة البيضاء في طريقه إلى موسمه السادس والعشرين هذا الموسم. لم ينته الأمر ، وفي الدقيقة 69 تم إيقاف ركلة Immobila وجاءت الكرة المرتدة إلى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ، الذي أقام عملية تحول وحقق الفوز.

الآن بعد أن خسر مسيرته الأولى كمدرب لاتسيو ، يعد أنطونيو كونتي فريقه للمباراة ضد لودوغورز في الدوري الأوروبي ، وفي الجولة المقبلة يتطلع سامبدوريا إلى ذلك. من ناحية أخرى ، سيظل النسور السعيدون في جنوة الأسبوع المقبل ، على أمل مواصلة لياقتهم البدنية الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى