عالم النساءمشاهدة

ميغان ماركل تشن هجوما عنيفا على الصحافة البريطانية بسبب تشارلز الثالث – يلا لايف

يلا لايف

لندن -العرب اليوم

شنت ميغان زوجة الأمير البريطاني هاري هجوما عنيفا على الصحافة البريطانية يوم السبت، بعد تقارير أفادت بأن رسائل متبادلة مع الملك تشارلز لعبت دورا في قرارها عدم حضور مراسم تتويجه.

وأفادت صحيفة “ديلي تلغراف” بأن ميغان كتبت إلى الملك لتعبر عن مخاوفها بسبب التحيز اللاواعي في العائلة المالكة. وقالت إن الرسالة أُرسلت عقب تصريحاتها في مقابلة مع المذيعة أوبرا وينفري عام 2021 بأن العائلة المالكة عبرت عن قلقها بسبب لون بشرة ابنها الداكنة.

وقالت الصحيفة إن دوقة ساسكس لم تشعر بأنها تلقت رداً شافياً على مبعث قلقها.

وقال متحدث باسم ميغان: “دوقة ساسكس تمضي في حياتها في الوقت الحالي دون أن تفكر في المراسلات التي جرت قبل عامين فيما يخص حواراً حدث قبل أربعة أعوام”.

وأضاف: “أي إشارة توحي بخلاف ذلك غير صحيحة بل سخيفة في الحقيقة. ندعو الصحافة الشعبية ومختلف مراسلي الشؤون الملكية للتوقف عن هذا السيرك المرهق الذي لا يفتعله سواهم”.

وسيحضر الأمير هاري مراسم التتويج الشهر المقبل دون زوجته التي ستبقى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع ابنيهما. وسيتم ابنهما الأكبر آرتشي عامه الرابع في اليوم نفسه.

وتنحى هاري وميغان عن الواجبات الملكية في مارس 2020 وقالا إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة بعيداً عن مضايقات الإعلام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هاري يتهم العائلة المالكة بحجب معلومات عنه بشأن تنصت الصحافة على هاتفه

الأمير هاري يتهم العائلة المالكة بإخفاء أدلة التنصت على هاتفه

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى