عالم النساءمشاهدة

ولي العهد الأردني الأمير الحسين يتحدث عن لقائه الأول بخطيبته رجوة – يلا لايف

يلا لايف

عمان -العرب اليوم

كشف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ابن الملك عبد الله الثاني عن لقائه الأول، وكيف تعرَّف بخطيبته الآنسة رجوة، وذلك خلال رده على سؤال وجهه له المضيف في منتدى “تواصل”، الذي نظمته مؤسسة ولي العهد، يوم أمس السبت، والذي كانت تحضره خطيبة ولي العهد الآنسة رجوة.

في مقطع فيديو نقلته قناة المملكة عبر حسابها الخاص بإنستغرام، يقوم المضيف بسؤال ولي العهد قائلاً: “بتعرف إحنا شعب بنحب التفاصيل ونحب الفضول.. كيف تعرفت على الآنسة رجوة؟” فضحك الحضور في القاعة، بينما رد الأمير الحسين قائلاً: “هذا السؤال بننسأله كثير”، وأضاف: ” الحمد لله قصتنا بسيطة، كان عندي زميلة في المدرسة صاحبة رجوة، تعرفت على رجوة من خلالها. وعلى فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد ما اتعرفنا. وكان في يوم شيء ذكرني فيها، فقررت اسأل عنها وسبحان الله صار النصيب.. الحمد لله”، واستكمل متغزلاً فيها: “بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة.. العرس قرب والحمد لله مرتاحين ومتحمسين وبنتمنى السعادة والفرح للجميع”.

و أعلن الديوان الملكي الهاشمي من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين، المقرر في الأول من حزيران (يونيو) 2023.
جاء في بيان الديوان الملكي الهاشمي: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.
وأضاف الإعلان: “والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى للأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء”

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رجوة آل سيف تخطف الأنظار بإطلالات ملكية أنيقة

إطلالات رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

arabstoday

– يلا لايف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى