أمر لا يصدق! محاكي جديد لجهاز PS4 يستطيع تشغيل لعبة Bloodborne بسهولة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أمر لا يصدق! محاكي جديد لجهاز PS4 يستطيع تشغيل لعبة Bloodborne بسهولة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

bloodborne
bloodborne

في مفاجئة غريبة، حقق محاكي ShadPs4 نتائج غير متوقعة حيث تمكن من تشغيل لعبة Bloodborne بأفضل اداء حتى الآن في إنجاز غير مسبوق مع أي محاكي آخر، فهل يتقدم أكثر ويعمل على تشغيل المزيد من العاب جهاز PS4 يا ترى؟

يظهر مقطع فيديو جديد تمت مشاركته اليوم على يوتيوب بواسطة GeorgeMoralis الإصدار 0.1.1 من المحاكي الذي يعمل بنظام معين وهو يقوم بتشغيل لعبة Bloodborne. على الرغم من أن اللعبة غير قابلة للعب بعد، إلا أن حقيقة أن المحاكي يمكنه تشغيلها وحتى الوصول إلى شاشة الشخصية يبشر بالخير للغاية بالنسبة لمستقبل هذا المحاكي.

إذا لم تقم شركة سوني مطلقًا بنقل اللعبة إلى الكمبيوتر الشخصي رسميًا، فقد تنقذ المحاكاة الموقف مرة أخرى وتسمح للاعبي الحاسب الشخصي بالمغامرة أخيرًا في مدينة Yarnham الجميلة.

يذكر أن محاكي ShadPS4 ليس المحاكي الوحيد الذي يقبع تحت التطوير حاليًا، لكنه من أكثر المحاكيات الواعدة لانه يعمل بكفاءة عالية بالطبع بأقل مشاكل، وهو من بين المحاكيات النادرة التي استطاعت تشغيل لعبة Bloodborne ان لم يكن المحاكي الوحيد طبعًا.

الإصدار الحالي من محاكي PS4 قادر على تشغيل ألعاب من فئة AAA بطريقة ما، بما في ذلك One Piece Odyssey و Persona 5 ومجموعة Resident Evil Origins Collection. نأمل أن تؤدي هذه التطورات الجديدة في النهاية إلى أن تصبح الألعاب قابلة للعب بشكل كامل، وهو الأمر الذي ربما لن يكون صعبًا مثل الحصول على محاكاة Playstation 3 بسبب بنية النظام.

هل تعتقدون بأن سوني ستقوم بإيقافه قانونيًا في حال نجح مع ألعاب أخرى مستقبلًا؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى