مبيعات PSVR 2 تنفجر لتصل الى اكثر من 2000% بعد تخفيض السعر الاخير.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مبيعات PSVR 2 تنفجر لتصل الى اكثر من 2000% بعد تخفيض السعر الاخير.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تخفيض سعر PSVR 2

يبدو ان عرض تخفيض سعر نظارات بلايستيشن PSVR 2 الاخير قد دفع الكثير الى شراء الجهاز حيث انفجرت المبيعات لتصل الى ما نسبته 2,350% عن معدل المبيعات خلال الشهور السبعة الماضية منذ الاصدار.

يذكر ان سوني قد تعاونت مع بعض متاجر البيع الكبيرة حول العالم من اجل خفض سعر النظارات من 550 دولار الى 350 دولار فقط. اي انه تم اقتصاص 200 دولار من السعر الاصلي الذي تم طرحه به منذ اصداره في فبراير من العام الماضي 2023.

حسب احصائيات متجر امازون، فمنذ ان اعلنت سوني عن تخفيض سعر PSVR 2 خلال حملة تخفيضات الصيف، فقد دفع هذا الى تحقيق مبيعات 24 ساعة الاولى لتتفوق على مبيعات الشهور السبعة الماضية مجتمعة. انه نمو مخيف حقاً، ويبدو ان السعر المرتفع للنظارات كان يقف حاجز بين المستخدمين ومحبي الواقع الافتراضي والتجربة الرائعة التي تقدمها نظارات سوني المتكاملة مع جهاز PS5.

تقارير سابقة اشارت الى ان سوني قد بدأت في خفض توقعاتها تجاهة الجهاز وقامت بتقليل الانتاج. لكن مع هذا النمو المفاجئ في المبيعات قد يغيير الامر في المستقبل القريب. يبقى ان ننتظر ونرى ما اذا كان نمو المبيعات لاكثر من 2000% سيدفع الشركة لتغيير موقفها وقرارتها ام لا.

Image

بالتزامن مع تخفيض سعر نظارات سوني الجديدة اعلنت سوني عن تخفيض اسعار اجهزة PS5 بمقدار 50 دولار عن السعر الاصلي. الجهاز بنسخته الجديدة مع محرك اقراص يباع الان بسعر 2099 ريال. بينما تباع نظارات PSVR 2 بسعر 1699 ريال، كذلك هناك عروض تخفيض على انطلقت على العديد من الالعاب عبر متجر بلايستيشن الرقمي، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا.

نذكر ان حملة تخفيضات بلايستيشن الصيفية قد انطلقت منذ يوم 22 يوليو الجاري وستنتهي يوم 8 اغسطس القادم.

هل اصبح سعر جهاز PSVR 2 بعد التخفيض مغري لك؟ هل تخطط لشراء واحدة الان؟ شاركنا انطباعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى