مصدر: استحواذ روكستار على فريق FiveM فوضوي ومصيرة مجهول.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر: استحواذ روكستار على فريق FiveM فوضوي ومصيرة مجهول.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

FiveM GTA 5

تفاجأ مجتمع العاب الفيديو من استحواذ روكستار على مطوري FiveM الحياة الواقعية الذي تم اصداره للعبة GTA 5 بشكل غير رسمي. الاستحواذ تم العام الماضي مقابل 20 مليون دولار، بينما بدأ هذا الفريق الصغير بالاندماج مع استديوهات روكستار لكن يبدو ان هناك الكثير من العقبات التي تقف في طريقهم.

كشف تقرير جديد تم نشره عبر موقع GTAFocal عن بعض التفاصيل حول عملية الاستحواذ هذه ومستقبل الفريق الجديد والعقبات التي تواجههم واخيراً مستقبل مشروعهم الجديد.

  • المشكلات الداخلية: بدأت الصفقة دون مشاركة المؤسس، مما تسبب في دراما داخلية وارتفاع معدل دوران الموظفين وتكون بيئة عمل سامة.
  • ادوات التعديل الخاصة بروكستار: تخطط روكستار لاطلاق ادوات تعديل خاصة بها، مما قد يعرض مستقبل FiveM للخطر.
  • مشروع Project Soundstage (ROME): تعمل روكستار على تطوير هذا المشروع لتحسين المحتوى الذي ينشئه المستخدمون في GTA Online باستخدام ادوات تعديل جديدة وحصرية.
  • الجدول الزمني للتكامل: من المتوقع ان يتم دمج ROME في GTA Online في وقت لاحق من هذا العام، مع طرحها على اجهزة الجيل الحالي.
  • التأثير على FiveM: قد يؤدي تركيز روكستار على مشروع ROME الى تقليل دور FiveM واهميته في مجتمع التعديل.
  • Cfx.re و FiveM: مستقران لكن ينقصهما الرؤية الواضحة خاصة مع اقتراب GTA 6. يوصف المشروع بأنه “بلا اتجاه” مع عدم وجود خطط مستقبلية محددة.

هذه اهم ما تم الكشف عنه من معلومات حول صفقة استحواذ روكستار على فريق FiveM المستقل ومصيره بعد عملية الاستحواذ هذه التي وصفت بأنها فوضوية.

في وقت سابق، عند الاعلان عن عملية الاستحواذ، كانت توقعات المحللين بأن روكستار قد قامت بهذه الخطوة من اجل انهاء فريق FiveM المسؤول على تعديلات عدة للعبة GTA 5 ابرزها كانت تعديل الحياة الواقعية الذي شهد انتشار واسع ازعج بلا شك روكستار.

روكستار بعد الاستحواذ اعلنت انها ستقوم باحتضان الفريق ومشاركة افكارهم مع فرق الشركة الداخلية للعمل على تطبيق بعض الافكار في مشاريعهم القادمة. لكن يبدو ان هذه الخطو تأتي من اجل اخفاء النية الاساسية وهي ازالة FiveM من الطريق.

نشير ان هذه المعلومات غير رسمية بينما ننتظر ان يتم الكشف عن تفاصيل رسمية من شركة روكستار حول مستقبل FiveM مع الشركة وكيف سيكون دورهم مع اصدار GTA 6 الذي يقترب.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى