شركة Warner Bros تفكر ببيع بعض عناوينها لأستوديوهات أخرى – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

شركة Warner Bros تفكر ببيع بعض عناوينها لأستوديوهات أخرى – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Warner Bros

يبدو أن هناك العديد من المشاكل التي تعاني منها شركة Warner Bros لذلك هناك العديد من المصادر التي تؤكد أن الشركة تنوي توزيع عناوينها المشهورة على  فرق واستوديوهات أخرى.

تأتي هذه الأخبار بعد شائعات تخلي الشركة عن رغبتها بالتخلي عن قطاع الألعاب التابع لها، ففي حديثه ضمن تقرير الشركة المالي، أكد Zaslav مدير شركة Warner Bros أن أنجح لعبة من بين الألعاب التي تم إطلاقها كانت لعبة Hogwarts Legacy التي صدرت في عام 2023، حيث قال عنها:

“سبب نجاح Hogwarts Legacy يعود إلى إمكانية اللاعب في دخول اللعبة والانخراط في عالمها وشخصياتها، هذا ما جعلها ناجحة وهذا ما سيدفعنا أكثر لتحويل ألعابنا الناجحة إلى أفلام أو مسلسلات ربما”.

أكد Sazlav كذلك بأن شركة WB لديها أكثر من 11 أستوديو مختلف تعمل على العديد من العناوين الجديدة كليًا New IP، لذلك قد يقوموا ببيع بعض العناوين لفرق واستوديوهات أخرى.

ربما ستتخلى الشركة عن العناوين الغير مشهورة بينما العناوين الأخرى مثل Mortal Kombat أو Batman أو حتى Superman في حال رأيناها ستبقى تحت قبة الشركة وستعمل على الاستثمار بها أكثر.

ظهر تقرير يوم الأمس من Financial Times يقول أن الشركة تفكر بشكل عازم الخروج بشكل نهائي من قطاع الألعاب، وربما يعود السبب إلى فشل لعبة Kill the Justice League الذي كلف تطويرها قرابة 200 مليون دولار حيث أنها لم تتمكن حتى الآن من تعويض نصف هذا المبلغ من الإيرادات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى