بشكل غريب، جميع موظفي شركة Annapurna Interactive يقدمون استقالاتهم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بشكل غريب، جميع موظفي شركة Annapurna Interactive يقدمون استقالاتهم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Annapurna Interactive

قدم جميع موظفي شركة تطوير ونشر العاب الفيديو Annapurna Interactive استقالاتهم، بعد نزاع مع مالك الشركة.

حسب موقع Bloomberg فقد بدأ الامر عندما استقال رئيس الشركة ناثان غاري وتبعه بعد ذلك فريقه بالكامل ومن ثم اعضاء الشركة والفروع الاخرى، وذلك بعد خلاف مع مالك المجموعة ميغان اليسون.

بدأت مؤخراً نقاشات داخل الشركة من اجل تحويل فرع نشر العاب الفيديو الى جه مستقلة، لكن خلال هذه النقاشات انسحب مالك المجموعة اليسون من الاجتماع الامر الذي دفع اكثر من 20 موظف من موظفي الشركة بتقديم استقالات جماعية.

وقال غاري في بيان مشترك: “استقال جميع اعضاء فريق Annapurna وعددهم 25 بشكل جماعي. لقد كان هذا احد اصعب القرارات التي اضطررنا إلى اتخاذها على الاطلاق ولم نتخذ هذا الاجراء باستخفاف“.

وحسب تقرير نشر عبر موقع GI.biz، كانت Annapurna تتطلع الى دمج قسم الالعاب بشكل كامل مع اقسام التلفزيون والافلام، واعادت تعيين المؤسس المشارك هيكتور سانشيز الذي كان سابقاً في شركة ايبك كرئيس للوسائط التفاعلية الجديدة.

يذكر ان الشركة عرفت من خلال عدد من العناوين الصغيرة التي حصلت على تقييمات وانطباعات ايجابية من مجتمع اللاعبين والنقاد ابرزها لعبة Outer Wilds و Stray.

اليسون قال ان دورهم سيكون خلال هذه المرحلة الانتقالية الجديدة هو استمرار دعم المطورين والناشرين التابعين للشركة. واضاف انهم يسعون ليس فقط بالتواجد في عالم العاب الفيديو، بل يريدون التوسع للوصول الى الموارد الترفيهية الاخرى مثل الافلام والمسلسلات.

لا نعلم ما هو مصير مشاريع شركة Annapurna الحالية، لكن احد المصادر قال ان جميع المشاريع الحالية ستبقى تحت مظلة الشركة دون اي تأثر.

تأتي هذه الحادثة بالتزامن مع اعلان Remedy ان شركة Annapurna ستشارك في دعم مشروع لعبة Control 2 مادياً، بجانب المشاركة في جلب العنوان الى شاشات التلفزيون.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى