يوبي سوفت تلمح عن “الجيل القادم” من ألعاب سلسلة التصويب Far Cry – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يوبي سوفت تلمح عن “الجيل القادم” من ألعاب سلسلة التصويب Far Cry – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Far Cry 7

يبدوا ان شركة يوبي سوفت قد بدأت العمل على الجزء المقبل من سلسلة التصويب الشهيرة Far Cry، فمن خلال وظيفة جديدة نشرتها الشركة طلبت من خلالها مطور على استعداد للعمل على الجيل القادم من ألعاب السلسة المذكورة.

مضى على إطلاق آخر جزء من سلسلة Far Cry قرابة 3 أعوام، حيث كان أحد الابطال الرئيسيين فيها كشخصية شريرة هو الممثل المخضرم Giancarlo Esposito الذي أدى دور الرئيس الدكتاتوري لدولة يارا في اللعبة ويدعى Anton Castillo.

لم تلقَ اللعبة الاستقبال الحار الذي كان متوقعًا لها، وبدلاً من أن تحصد تقييمات عالية، استقرت على تقييمات متوسطة بلغت 7 من 10. بعد ذلك، غابت السلسلة عن الأنظار، وظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن عودة محتملة إلى جذور السلسلة، مع أحداث تدور في جزيرة خيالية مستوحاة من سنغافورة، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن.

من خلال شاغر وظيفي نشرته شركة يوبي سوفت، طلبت من خلاله مبرمج 3D رئيسي سيعمل على قيادة فريق مبرمجين وستنقسم مهامه الى قسمين مهام ادارية للفريق واخرى للمشروع، والمشروع الذي تقصده الشركة في الإعلان هو “الجيل القادم” من سلسلة فار كراي.

من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تقصد بقولها اننا سنرى السلسلة تعود من خلال الأجيال القادمة فقط أو أنها تقصد الجزء القادم الذي تشير الإشاعات أنه سيتم الإعلان عن صدوره العام القادم. ابتعاد السلسلة عن ساحة الإصدارات لمدة ثلاثة أعوام تعتبر فترة كافية لعودتها بحلة جديدة، بعد جزء لا يعتبر ناجحًا على المستوى التاجري والنقدي، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى