لعبة Counter-Strike: Global Offensive تحطم رقمها القياسي الأعلى من جديد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تحطم رقمها القياسي الأعلى من جديد – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Counter-Strike: Global Offensive

تعتبر لعبة إطلاق النار Counter-Strike: Global Offensive واحدة من أكثر ألعاب التنافسية التي تمتلك قاعدة شعبية قد تكون الأكبر على مستوى العالم. حيث صدر هذا الجزء Counter-Strike: GO أول مرة خلال في تاريخ 21 أغسطس من عام 2012.

من جديد تعود هذه اللعبة المخضرمة الى تحطيم الأرقام القياسية، وذلك من خلال أعداد لاعبيها المتزامنين، حيث شهدت اللعبة انتعاشة جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة، ليصل عدد لاعبيها المتزامنين في نفس الوقت الى أكثر من مليون و 300 ألف لاعب متزامن في نفس الوقت، كما أفادت الأرقام على ستيم شارت.

هذه المرة الثانية التي تتجاوز فيها لعبة Counter-Strike: Global Offensive عتبة المليون لاعب خلال أقل من شهر، حيث وصلت CS: GO ذروتها للاعبين المتزامنين قبل  ثلاثة أسابيع عند 1،320،219 لاعبًا. أرقام مجنونة للعبة عمرها عشر سنوات.

هذه الأرقام لا يستطيع أي عنوان آخر منافستها فيه سوى لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS التي شهدت في احدى الأوقات “أثناء الحجر الصحي لفيروس كوفيد-19” تزامن 3 مليون لاعب. كذلك مع لعبة Dota 2 وأيضاً لعبة Lost Ark بمعدل 1.3 مليون لاعب.

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية. لذلك شهرتها ليست شيئاً غريباً على الإطلاق، ولكن أخبرنا هل أنت من عشاق هذا العنوان.

هل من الممكن أيضاً أن يصدر منها نسخة مخصصة على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه..

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى