الدوري الاسباني

فرحة برشلونة: ريال مدريد تعادل 2: 2 ضد سالتا

توقف انتصارات بلانكو ، تعادل سانتي مينا في الدقيقة 86 بعد تحول من هدف من كروس وراموس. فجوة القمة: نقطة

لا يزال السباق على بطولة الدوري الأسباني ضيقًا ومثيراً للاهتمام ، وذلك بفضل النتائج التي حققناها الليلة (الأحد) في سانتياغو بيرنابيو. تعثر ريال مدريد بعد سلسلة من الانتصارات في خمس مباريات بعد 2: 2 ضد سالتو فيجو من القاع. الآن تقلصت الفجوة من برشلونة ، التي كانت قبل 3 نقاط من الجولة 24 ، إلى نقطة واحدة فقط ، ولا يمكننا إلا أن نأمل في لعبة كلاسيكية مصيرية في غضون أسبوعين.

لم تسلم Blancos البضائع أمام الحشد المحلي ، حيث كانت متخلفة بالفعل في وقت مبكر من الدقيقة السابعة وتعرضت للضغط. سجل فيدور سمولوف ، الذي وصل مؤخراً على سبيل الإعارة من ساليتا ، هدفًا فاجأ المضيف جيدًا بطهي ممتاز لعمق Iago Espas. في وقت لاحق ، نقر اللاعبون الحقيقيون على الدواسة ووصلوا إلى عدد كبير جدًا من المواقف ، لكنهم لم يفعلوا ذلك في الماضي وفقدوا الكثير.

في النصف الثاني كانت القصة مختلفة. ضغط بلانكوس يؤتي ثماره ، وفي الدقيقة 52 تلقى توني كروس تمريرة واسعة من مارسيلو وأرسل الكرة إلى الشباك. اكتمل التحول بعد أن سدد حارس المرمى روبن بلانكو عتبة زاران على نطاق واسع ، وسيرجيو راموس (65) من الملعب.

ومع ذلك ، كانت الكلمة الأخيرة من حفنة أوسكار غارسيا. ساعده تبادلان على تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 86 ، عندما ألقى Dennis Suers كرة قوية على اللاعب Santi Mina الذي لامس الكرة. في القيام بذلك ، بقي الضيف في نهاية الدورة على الخط الأحمر ، على الرغم من فوز مايوركا (التي تحتها بسبب الاختلاف في الأهداف الأدنى).

بعد كل شيء ، عاد الأفرو المولود في بلجيكا إلى الفرقة لأول مرة منذ ثلاثة أشهر ، بعد أن تم تعطيله لفترة طويلة. لم يساعد ذلك زين الدين زيدان ، بصرف النظر عن الخلاف ، فإن الاتصال لم يكن موجودًا بالفعل. برشلونة يواصل الآن أن يكون على مقربة من منافسه الكبير للبطولة ، ويمكن أن يقول شكراً لك يا سالتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى